مجلس الإدارة

فارس علي بوخمسين، طالب طب بجامعة الدمام، وشخص شغوف بالعلوم وأحب استكشاف الأفاق الجديدة التي تفتحها كل يوم. أؤمن أن التغيّر للأفضل طبيعة حتمية لكل المجتمعات وأطمح أن أكون جزءاً منه. أسعى في عملي بمجموعة السعودي العلمي إلى نشر الثقافة العلمية الغائبة في بلداننا العربية، وأن ننقل العلوم إلى لغتنا للإستفادة منها كما فعل العرب سابقاً لتكون بدايةً جديدةً لنهضتنا.

…………………………………………………………

 

لجين علي المرحبي، خريجة قسم الفيزياء بجامعة الملك عبدالعزيز، مهتمة بالعلوم الطبيعية بشكل عام وعلوم الفلك بشكل خاص. أطمح بالعمل في مجال بحوث مهمات استكشاف الفضاء مستقبلا. لا يكفي أن نكون مجرد قارئين ومحبين للعلم، بل نحتاج الى نشر وزرع ثقافة التفكير العلمي النقدي في مجتمعاتنا العربية لخلق نوع من التوازن بين الشك والانفتاح للأفكار الجديدة.

…………………………………………………………

ريم المقاطي، طالبة في جامعة الملك سعود، بتخصص بصريات في السنة الربعة. أطمح بالعمل في السعودي العلمي إلى كسب خبرات سواءً كانت إدارية أو في مجال الترجمة، بالإضافة الى اكتساب معلومات جديدة ومواكبة ما هو جديد في جميع مجالات العلوم. وكعضو من مجموعة السعودي العلمي، آمل أن نقوم بنشر العلم للسعوديين أولًا والعرب بشكل عام ورفع مستوى الثقافة بتزويد متابعينا بالأخبار العلمية الجديدة بشكل موثق.

…………………………………………………………

عبد العزيز أبوبطين، عمري ٢٤ سنة، خريج كلية الطب جامعة الملك سعود، وأنوي التخصص في جراحة المخ والاعصاب التجريبية، إلى جانب اني غواص محترف.

 

 

Comments are closed.